دليل السعودية

مكعبات بورش كيان كافيه 2024 بالأسعار والصور

نستعرض معكم الآن مكعبات بورش كيان كافيه 2024 بالأسعار والصور في السعودية، ففي عام 2009 بدأت رحلة نجاح كيان كافيه والتي كانت متواضعة في الخطوات الأولى ولكن سرعان ما تكللت هذه الخطوات بالرؤية والفكر المختلف لتصنع تجربة رائدة انطلقت شرارتها الحقيقية في عام 2014 حيث انتشرت فروع كيان كافيه في العديد من أنحاء السعودية بما يزيد عن 200 فرع.

ونجحت هذه السلسلة من الفروع في الاستحواذ على مساحة كبيرة من سوق تقديم المشروبات والمأكولات الخفيفة وحلا كيان لقائدي السيارات على الطرق وقد ساعد على هذه الريادة العديد من الأصناف المبتكرة مثل مشروبات كيان المعدة بعناية وكذلك الحلا الخاصة بالسلسلة مثل مكعبات بورش كيان التي سوف نتعرف عليها أكثر في السطور التالية.

مكعبات بورش كيان كافيه

مكعبات بورش كيان كافيه
مكعبات بورش من كيان
مكعبات بورش كوفي كيان

مكعبات بورش كيان هي وصفة مبتكرة من وصفات كيان كافيه والتي تتكون في الأساس من الكراميل والشوكولاتة مع بعض الإضافات الأخرى المميزة وطريقة تحضير خاصة جعلت من هذا الصنف أكثر أنواع الحلوى مبيعا في جميع الفروع، ويمكن للمترددين على فروع كيان كافيه المنتشرة على الطرق السعودية المختلفة طلب مكعبات بورش مع أي من المشروبات المميزة التي تقدم على القائمة حسب الرغبة.

وهي كلها تقدم بجودة عالية وبطريقة سريعة جدا تناسب قائدي السيارات في الأساس أو غيرهم من العملاء الراغبين في تجربة هذه الوصفات المبتكرة من الحلا والمشروبات.

تحدثنا أيضا عن: افضل مشروب في كيان.

أيضا يتم تقديم العديد من أصناف كيان كافيه من خلال خدمة طلب التوصيل إلى المنازل التي تتيحها بعض التطبيقات الذكية عبر الإنترنت أو الهاتف، وذلك من خلال بعض الفروع القريبة من التجمعات السكنية والمدن السعودية المختلفة.

وفي الوقت الحالي يكلف طلب مكعبات بورش كيان 19 ريال سعودي للطبق الواحد، في حين يحتوي هذا الطبق على حوالي 460 سعر حراري حسب المعلن على قائمة كيان كافيه التي يتم الالتزام فيها بذكر عدد السعرات الحرارية الخاصة بكل صنف من الأصناف لمساعدة العملاء على ضبط احتياجاتهم من السعرات وعدم الإسراف في تناول الحلوى أو المشروبات والالتزام بالنظام الغذائي المتبع.

سعر مكعبات بورش كيان

الصنفالسعرالسعرات الحرارية
مكعبات بورش كيان16 ريال460 سعرة حرارية

حلا أخرى متوفرة في كيان كافيه

تحدثنا في الفقرة السابقة عن مكعبات بورش كيان باعتبارها من أكثر أصناف الحلا مبيعا في الفروع المختلفة. ولكن في المقابل نجد العديد من الوصفات المبتكرة الرائعة لعدد من الحلوى التي تقدم بجودة عالية مثل الدونات، والكروسان المحشو أو السادة، والعديد من أصناف الوافل بطرق تحضيره المختلفة التي تعود إلى الأصول البلجيكية أو الهولندية، والأيس كريم بعدد من النكهات التي تعد اختيارا رائعا للأطفال بشكل خاص وكذلك للاستمتاع بتحلية خفيفة ومنعشة للجميع في الأوقات الحارة.

أيضا تقدم فروع كيان كافيه كريب كيان فوتشيني الحلو الذي يعد على الطريقة الإيطالية الشهيرة مع مزيج رائع من الشوكولاتة الذائبة أو صوص البيستاشيو الذي يصنع من زبدة الفستق الحلبي.

هذا بالإضافة إلى الكوكيز والمافن بالنكهات المختلفة مثل الشوكولاتة أو مربى التوت، وهي أصناف تقدم لكم حلا سريعا ورائعا للحصول على وجبة إفطار لذيذة مع القهوة.

وبالحديث عن القهوة يجب أن نذكر أهم المشروبات التي تقدم في فروع كيان كافيه المختلفة والتي يأتي على رأسها القهوة بعدد من طرق التحضير، حيث نجد القهوة السعودية أو العربية وكذلك القهوة التركية وأنواع القهوة الإيطالية المختلفة مثل الإسبرسو والكابتشينو واللاتيه وغير ذلك.

أيضا تقدم قهوة كيان المثلجة بعدد من الطرق المبتكرة، ومن أشهرها الموكا المثلجة السادة أو مع إضافات من الشوكولاتة بأنواعها المختلفة، ومن ناحية أخرى نجد العديد من المشروبات الباردة المعروفة باسم مخلوط كيان، وهي التي تعتمد على إضافة بعض نكهات الفاكهة إلى مشروب غازي للحصول على كوب منعش ومميز لن تجدوه في أي مكان آخر.

تحدثنا أيضا عن:

هدى أبو المعاطي

هدى محمد أبو المعاطي: كاتبة مصرية مهتمة بتطوير المحتوى العربي. لديَّ العديد من الكتابات في مجالات مختلفة وأسعى دائما إلى كتابة محتوى إبداعي احترافي ملتزم بالقواعد المهنية والعلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *